تحميل نموذج رسالة الى الادعاء العام سلطنة عمان جاهز

تقدّم المديريات العامة المنتشرة في المدن العمانية نموذج رسالة للادعاء العام لتعبئته وتقديمه من قبل صاحب الشكوى للادعاء، وذلك للمرافعة أمام المحكمة بالاعتماد على ما جاء في الرسالة، وتُشكّل رسالة الشكوى المرفوعة إلى الادعاء العام، بالإضافة إلى الثبوتيات والوثائق التي تؤكد الحادثة شرط أساسي للمرافعة.

نموذج رسالة إلى الادعاء العام

يجب ملء نموذج رسالة إلى الادعاء العام في سلطنة عمان بعد الحصول على نموذج الرسالة المعتمد من خلال إحدى المديريات العامة المنتشرة في المحافظات العمانية، وفيما يلي إحدى الصيغ المستخدمة في رسالة إلى الادعاء العام:

بسم الله الرحمن الرحيم

الفاضل: مدير إدارة الادعاء العام بولاية ………………….. المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،

التاريخ: ……. / ……. / ………..

الموضوع: تقديم شكوى

بالإشارة إلى الموضوع أعلاه نفيدكم علمًا بأنه في يوم ……… الموافق ……. / ……. / ………… عمد المواطن ……………………………………… إلى القيام ……………………………………………………………………………………………………….. …………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………، ونرفق مجموعة من الوثائق والثبوتيات التي تؤكد صحة شكوانا حول الموضوع.

لذا نرجو التكرم بإجراء اللازم حيال هذا الموضوع حسب النظم المتبعة لديكم بهذا الشأن درءًا للعواقب التي قد ……………………………………………………………………………………………………………………………………………………. …………………………………………………………………………………………………. .

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير

مقدم الطلب: ……………………………                                                         الرقم المدني: ………………………….

رقم الهاتف: …………………………….                                                          البريد الإلكتروني: …………………….

العنوان: …………………………………..

تحميل نموذج رسالة الى الادعاء العام جاهز

يمكن تحميل نموذج رسالة إلى الادعاء العام في سلطنة عمان بصيغة pdf بالانتقال إلى الرّابط التالي omanplatform.net، وذلك بعد النقر على الرابط المدرج ضمن الصفحة، وطباعة هذا النموذج لتعبئته بالمعلومات المطلوبة، والتوجه إلى المديريات العامة للادعاء العام في المحافظات العمانية لتسليمه.[1]

المراجع

  1. ^ omanplatform.net , نموذج رسالة الى الادعاء العام , 31/08/2024
أضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *