رابط موقع تجنيد شرطة عمان السلطانية الجديد

يوفّر موقع تجنيد التابع لوزارة العمل في سلطنة عمان للباحثين عن عمل خدمة الاطلاع على جميع الوظائف المتاحة ضمن الأجهزة العسكرية والأمنية في سلطنة عمان، وذلك لمختلف المستويات التعليمية، كما يقدّم الموقع خدمة التسجيل في تجنيد شرطة عمان في حال توفر الشروط الموضوعة من قبل الجهة صاحبة الطلب.

رابط موقع تجنيد شرطة عمان السلطانية الجديد

يمكن الوصول إلى موقع تجنيد شرطة عمان السلطانية عبر الرابط التالي omanplatform.net مباشرةً، وذلك بعد النقر على الرابط المدرج ضمن الصفحة، للدخول للموقع الإلكتروني والاطلاع على الوظائف المتوفرة. [1]

شاهد أيضًا: شروط تجنيد شرطة عمان السلطانية

خدمات موقع تجنيد شرطة عمان السلطانية

يقدّم الموقع الإلكتروني للتجنيد في شرطة عمان الخدمات التالية:

  • خدمة الفرص الوظيفية المتاحة: تتيح هذه الخدمة إمكانية استعراض الوظيفة والاطلاع على تفاصيلها والتقديم عليها، بالإضافة إلى معرفة موعد التقديم على هذه الوظائف.
  • الوظائف المقدم عليها: تتيح هذه الخدمة للمستفيد إمكانية الاطلاع على الوظائف التي سبق أن قدّم عليها وهل قوبل طلبه بالرفض أم بالقبول.
  • البريد: تتيح هذه الخدمة إمكانية التواصل مع الوزارة عبر البريد الإلكتروني.
  • تسجيل المنهية خدماتهم: يمكن للمواطنين العمانيين العاملين في الجهات العسكرية والأمنية في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال هذه الخدمة تقديم طلب التسجيل في صندوق التقاعد في وزارة الدفاع.
  • تحديد الرغبة: من خلال هذه الوظيفة يمكن للباحثين عن عمل اختيار رغباتهم في حال الرغبة في التسجيل في الوظائف العسكرية.
  • الإعانة الشهرية المقطوعة: من خلال هذه الخدمة يمكن للمواطنين العمانيين المتقاعدين من وظائفهم في دول مجلس التعاون الخليجي الحصول على إعانة شهرية مقطوعة.

المراجع

  1. ^ omanplatform.net , موقع تجنيد شرطة عمان السلطانية , 19/10/2024
أضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *